شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منى مينا عن اعتداء الداخلية على الأطباء: من أمن العقوبة أساء الأدب

منى مينا عن اعتداء الداخلية على الأطباء: من أمن العقوبة أساء الأدب
قالت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء في المؤتمر التاسع للدفاع عن حق المصريين في الصحة والذي أقيم اليوم بنقابة الصحفيين : " أن حادث الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية هو حادث فج

استنكرت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء في المؤتمر التاسع للدفاع عن حق المصريين في الصحة والذي أقيم اليوم بنقابة الصحفيين  من عدم محاسبة أمناء الشرطة المعتدين على الأطباء بمستشفى المطرية.

وقالت منى مينا، إن حادث الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية هو حادث فج، لم يلق رد الفعل القانوني الذي يجعل أي شخص آخر يتردد قبل التعدي على أي مستشفى والعاملين بها.

وذكرت  أن هذا الحادث لم يكن الأول ولكنه يختلف هذه المرة في أن الاعتداء جاء من القوة المطلوب منها حماية المستشفى وتأمينها.

وأضافت” هناك مثل شعبي يقول من أمن العقوبة أساء الأدب، ونحن لا نقبل ما يقال لنا بأن هذه الحوادث المتكررة حوادث فردية، حيث أننا نلاحظ حالة من التراخي في محاسبة المعتدين”.

وطالبت وكيل الأطباء بالمحاسبة القانونية والحازمة والقوية للمعتدين، ونادت أيضاً بتفعيل القانون المصري الخاص بمعاقبة المعتدي على موظف أثناء تأدية عمله، وقوانين استخدام السلاح الميري مع المدنيين. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023