شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرعي: من يصنعون آلهة العجوة أول من يأكلونها

البرعي: من يصنعون آلهة العجوة أول من يأكلونها
سخر الناشط الحقوقي، نجاد البرعي، من مشهد موكب عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته لمدينة 6 أكتوبر، أمس السبت؛ حيث سارت سيارات الموكب على سجادة حمراء، في الوقت الذي قرر فيه رفع الدعم عن المياه.

سخر الناشط الحقوقي، نجاد البرعي، من مشهد موكب عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته لمدينة 6 أكتوبر، أمس السبت؛ حيث سارت سيارات الموكب على سجادة حمراء، في الوقت الذي قرر فيه رفع الدعم عن المياه.

قال السيسي في تصريحاته: “دخول مياه الشرب إلى المنازل يكلف الدولة 40 مليون جنيه دون النظر إلى تكلفة الصرف الصحي”، مشيرًا إلى أن الدولة لن تستطيع أن تستمر في دعم المياه وتقديم الخدمة بتلك الطريقة بعد ذلك.

قال البرعي -عبر عدة تغريدات على “تويتر”-: “سألني البعض عن موضوع سجادة الرئيس الحمراء.. أولًا تأكدت أن الصورة مش فوتو شوب من صديق أحترمه، وثانيًا تأكدت أن مصر صنعت فرعونها الجديد وخلاص”.

وأضاف “البرعي”، “لم يعد الكلام مجديًا؛ الرئيس شاف السجادة ومشي عليها وانبسط وفي الآخر قرر انه هيرفع الدعم عن المياه.. ما حدش يقدر يقول للرئيس غطي دقنك”.

وتابع: “ممكن للرئيس أن يمشي علي سجادة من الذهب لو أعلن شخص أنه تبرع بها من ماله الخاص ودون أن تتحمل الدولة أو القوات المسلحة مليم”.

واستطرد “البرعي”: “وحتى لو كان هناك من تبرع بها كنت أنتظر من رجل بدأ حكمه بالتبرع بنصف ثروته أن يرفض هذا الترف الذي لم تعرفه مصر منذ عهد الخديوي إسماعيل”.

واختتم تغريداته: “في النهاية من يصنعون آلهة من عجوة هم أول من يأكلونها”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023