شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة لواء شرطة لأطباء المطرية: قدموا استقالاتكم وغوروا في مليون داهية

زوجة لواء شرطة لأطباء المطرية: قدموا استقالاتكم وغوروا في مليون داهية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لسيدة قالوا إنها زوجة أحدى لواءات الداخلية هاجمت خلاله أطباء مستشفى المطرية بعد أن أعلنوا تقديم استقالتهم تضامنا مع زميليهم المعتدى عليهم من قبل أمناء الشرطة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لسيدة قالوا إنها زوجة أحد لواءات الداخلية، هاجمت خلاله أطباء مستشفى المطرية، بعد أن أعلنوا تقديم استقالتهم تضامنا مع زميليهم المعتدى عليهما من قبل أمناء الشرطة.

وأعلن أطباء مستشفى المطرية التعليمي تقديم استقالات جماعية مسببة إلى مجلس النقابة العامة للأطباء لتقديمها إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، في ظل عدم التحقيق مع أمناء الشرطة المعتدين على أطباء المستشفى.

وقالت السيدة التي تدعى ماجي مراد -عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”: “قدموا استقالاتكم وغوروا في مليون داهية ومصيبة لو رجالة استقيلوا،، وياريت نجيب أطباء من الهند وباكستان وماليزيا ناس عندهم ضمير على الأقل اللي يموت يموت موتة ربنا مش يموت قتلا وإهمالا على إيديك”.

وتابعت السيدة: “يسلموا اللى ضربوكم… دانتوا بتروحوا الدول العربية بتشتغلوا أقل من العبيد هناك!! استقيلوا وشوفوا هتعيشوا ازاي؟؟؟معظمكم من أصول تعبانة لأن هما دول اللي بيجيبوا مجاميع مجاميع في الثانوية العامة”.

واختتمت منشورها قائلة: “على فكرة عندنا آلاف القصص عن قلة ضميركم في كل المستشفيات الحكومية والتأمين وغيرها ولو عايزين نحكي فضائحكم وبلاويكم.. مستعديييييين”.

وحذفت ماجي مراد منشورها بعد أن نشرته، بعد أن تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن استنكارهم لما قالته السيدة.

وتكتب ماجي مراد على صفحتها عدد من المنشورات التي تهاجم فيها نقابة الأطباء وتؤكد انتماء الكثير منهم للإخوان المسلمين، وأنهم أسوأ أطباء في العالم، كما اتهمت الدكتورة منى مينا بأنها خائنة وتهاجم نجلتها لأنها أسهمت في إحراق أحد أقسام الشرطة في ثورة يناير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023