شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الدغيدي: أطالب بترخيص بيوت الدعارة لأنها حماية من الأمراض

بالفيديو.. الدغيدي: أطالب بترخيص بيوت الدعارة لأنها حماية من الأمراض
طالبت المخرجة إيناس الدغيدى، بترخيص بيوت الدعارة فى مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة فى التاريخ وهى الحل لإنهاء قضايا التحرش، كما أنها حماية للمجتمع من القتل والأمرض والإجرام والمخدرات، بدلاً من أن يحدث هذا فى الخفاء.

طالبت المخرجة إيناس الدغيدي بترخيص بيوت الدعارة في مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة في التاريخ وهي الحل لإنهاء قضايا التحرش، كما أنها حماية للمجتمع من القتل والأمرض والإجرام والمخدرات، بدلاً من أن يحدث هذا في الخفاء.

ورفضت “الدغيدي” في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية “الحياة”، حجب المواقع الإباحية في الوطن العربي، لافتة إلى أن تلك المواقع موجودة ولها دخل كبير جدا في أميركا وأوروبا ولها نجومها المشهورون، وأصبحت صناعة، ومن الصعب حجبها في العالم العربي، مضيفة: “أنا ضد منع أي حاجة لأن القمع يولد العكس والثورة.. دعوا كل شيء متاح.. ومن ثم يختار كل فرد ما يريد”.

وقالت: “ممكن أتفرج على هذه الأفلام لأرى ما يحدث، وهل هؤلاء الناس يقدمون فنًّا.. هذه الأفلام مصنفة، ومنها أفلام فنية جميلة ورومانسية وسادية وشذوذ”.

وكشفت “الدغيدي” خلال اللقاء أنها أخرجت أفلامًا إباحية، قائلة: “ممكن أعمل أفلام بورنو بمشاهد حب ومشاهد جنس، ولكن ذلك من منطلق فيلم روائي وليس جنسيًّا”، مستطردة :”تخصصي أعمل مشهد جنسي في فيلم روائي، له مضمون وهدف.. وفعلت هذا”، مشيرة إلى أنها مستعدة لتقديم أكثر مما هو جنسي، إذا استدعى المشهد ذلك، مضيفة :”قدمت مشاهد الشذوذ في الأفلام لأوصل للناس الفكرة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023