شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 فوائد حصدها الأهلي بالفوز على الزمالك

3 فوائد حصدها الأهلي بالفوز على الزمالك
نجح النادي الأهلي، في تحقيق فوز مهم على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

نجح النادي الأهلي، في تحقيق فوز مهم على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

حقق المارد الأحمر العديد من الفوائد، عقب هزيمة غريمه التقليدي في القمة الـ111، منها:

– الثقة في زيزو

حظي عبدالعزيز عبدالشافي، رئيس قطاع الكرة بالنادي والمدير الفني المؤقت للفريق، على ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، بعد الفوز على الزمالك.

واقترب زيزو من الاستمرار على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم تعيين مدير فني أجنبي بداية من الموسم الجديد.

– التربع على القمة

اعتلى النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة؛ حيث ابتعد عن أقرب منافسيه “الزمالك”، بسبع نقاط.

يحتل الزمالك مركز الوصيف برصيد 31 نقطة، متساويًا مع فريق مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثالث، إلا أن احتلال الأبيض للوصافة؛ بسبب فارق الأهداف.

– عودة عمرو جمال وإيفونا

عاد الجابوني ماليك إيفونا، إلى التهديف مرة أخرى، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية وأبعدته عن القاءات الأخيرة للقلعة الحمراء، واستعاد عمرو جمال الثقة في ذاته مرة أخرى، خاصة أن الفترة الأخيرة كان الاعتماد بشكل كبير على الثنائي الإفريقي إيفونا والغاني جون أنطوي.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مكافآت إجادة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز على الزمالك في مباراة الأمس.

وامتدح جميع أعضاء مجلس إدارة النادي، اللاعبين على الأداء المشرف الذي ظهروا عليه طوال المباراة منذ بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023