شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرف على أمنية الفنان علاء ولي الدين قبل أسبوع من وفاته

بالفيديو.. تعرف على أمنية الفنان علاء ولي الدين قبل أسبوع من وفاته
في الذكرى الثالثة عشرة لوفاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان "علاء ولي الدين" أثناء استضافته على فضائية "دريم" قبل وفاته بأسبوع؛ حيث ظهر فيه وهو يدعو الله أن يرزقه المغفرة بعد وفاته وفي حياته.

في الذكرى الثالثة عشرة لوفاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان “علاء ولي الدين” أثناء استضافته على فضائية “دريم” قبل وفاته بأسبوع؛ حيث ظهر فيه وهو يدعو الله أن يرزقه المغفرة بعد وفاته وفي حياته.

وفارق “ولي الدين” الحياة عن عمر يناهز التاسع والثلاثين، والذي وافق آنذاك أول أيام عيد الأضحى؛ نتيجة مضاعفات مرض السكري الذي كان يعاني منه.

الجدير بالذكر، أن آخر عرض في السينما لعلاء ولي الدين كان “ابن عز”، ولم يستطع استكمال آخر فيلم له لوفاته وتم وقف تصوير الفيلم.

وولد “علاء ولي الدين” بمحافظة المنيا في مركز بني مزار بقرية الجندية، وكان جده الشيخ سيد ولي الدين، مؤسس مدرسة في القرية أنشأها على نفقته الخاصة وظلت تعمل لأعوام إلى أن انتقلت إلى الجهات الحكومية، ووالده سمير ولي الدين كان ممثلًا وكذلك كان مديرًا عامًا لملاهي القاهرة، ومن أشهر أفلامه “عبود على الحدود”، و”ابن عز”، و”الناظر”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023