شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. عمومية طارئة للأطباء لبحث اعتداءات الشرطة على أعضائها

اليوم.. عمومية طارئة للأطباء لبحث اعتداءات الشرطة على أعضائها
بدأت النقابة العامة للأطباء، الاستعداد لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية الطارئة، المقرر عقدها ظهر اليوم الجمعة، بمقر دار الحكمة، وذلك من خلال تعليق علم مصر على مدخل المقر الرئيسى لها، وتخصيص حوالى عشرة أماكن داخل النقابة.

بدأت النقابة العامة للأطباء، الاستعداد لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية الطارئة، المقرر عقدها ظهر اليوم الجمعة، بمقر دار الحكمة، وذلك من خلال تعليق علم مصر على مدخل المقر الرئيسى لها، وتخصيص حوالى عشرة أماكن داخل النقابة مدعمة بشاشات بلازما لاستيعاب الأعداد المتوقع حضورها.

وبحسب النقابة فإنه من المقرر أن تناقش الجمعية الاعتداء على الأطباء، وقرار إنشاء هيئة التدريب الإلزامى.

وأشارت النقابة إلى أنه لن يتم مناقشة أية موضوعات أخرى نظرا لأنها جمعية طارئة، على أن يتم مناقشة أية قضايا مطروحة أخرى فى الجمعية العمومية العادية المقرر عقدها الشهر المقبل.

كان المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة ،أخلى سبيل 9 أمناء شرطة متهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية أثناء تأدية عملهم، وذك بضمان وظيفتهم.

وترجع أحداث الواقعة إلى اعتداء عدد من أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية، أثناء إسعافهم أحد زملائهم المصابين، الأمر الذي تقدم على أثره الأطباء ببلاغ يتهم أمناء الشرطة بالاعتداء عليهم أثناء تأديهم عملهم.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين، وعددهم تسعة أفراد من أمناء الشرطة، تهمتي احتجاز موظفين عموميين والاعتداء عليهم أثناء تأدية عملهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023