شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إصابتها بورم في المخ والنخاع الشوكي.. إنجي عبدالله: “ادعولي”

بعد إصابتها بورم في المخ والنخاع الشوكي.. إنجي عبدالله: “ادعولي”
أعلنت الفنانة إنجي عبدالله، ملكة جمال مصر السابقة، إصابتها بمرض سرطان المخ، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة صعبة من المرض يصعب شفاؤها، مضيفة أن الورم في منطقة يصعب إزالته منها، وأنها متقبلة للأمر، طالبة الدعاء من الجميع.

أعلنت الفنانة إنجي عبدالله، ملكة جمال مصر السابقة، إصابتها بمرض سرطان المخ، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة صعبة من المرض يصعب شفاؤها، مضيفة أن الورم في منطقة يصعب إزالته منها، وأنها متقبلة للأمر، طالبة الدعاء من الجميع.

وكتبت “إنجي”، منشورًا لها عبر صفحتها على “فيس بوك”، قالت فيه: “خلاص النهارده اتأكدت، بعد أكتر من خمسة دكاترة، ورم في المخ والنخاع الشوكي وكلهم أجمعوا أنه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هي صدمة كبيرة، بس أنا متقبلة، ادعولي”.

ونستعرض فيما يلي، أبرز المعلومات عن إنجي عبدالله:

1- ولدت  بأحد أحياء القاهرة عام 1977.

2- تخرجت في معهد الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر.

3- بدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات، ثم مذيعة بقنوات ART.

4- حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام  1999.

5- أول فيلم لها هو “بدر” أمام نجم أفلام الحركة يوسف منصور في سنة 2001، ولكن الفيلم فشل جماهيريًا بسبب ضعف الدعاية.

6- من أبرز أعمالها الفنية فيلم “بدر”، ومسلسل “امرأة فوق العادة” و”ساعة عصاري” و”اختفاء سعيد مهران” و”هجوم منتصف الليل” و”النار”، وآخر أعمالها مسلسل ألوان الطيف ومسلسل شطرنج”.

7- تعرضت لعدة انتقادات، منذ 6 شهور؛ بعد انتشار خبر زواجها من ألبر بوسوتر، القائم بأعمال السفير التركي بمصر، ووصل هذا الجدل إلى حد اتهام البعض لها بالخيانة العظمى؛ بسبب توتر العلاقات المصرية التركية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023