شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معركة الأسبوع.. ميدو وحازم يواجهان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

معركة الأسبوع.. ميدو وحازم يواجهان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
اشتعل الصراع داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، وحازم إمام، مدير الكرة السابق أيضًا.

اشتعل الصراع داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، وحازم إمام، مدير الكرة السابق أيضًا.

وتعود أسباب الأزمة إلى صدور فرمان من نادي الزمالك بإقالة ميدو وحازم إمام، عقب الخسارة أمام فريق الأهلي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وحرصت شبكة “رصد” على إلقاء الضوء على تفاصيل الأزمة من بدايتها وحتى نهايتها، إضافة إلى معرفة نقاط القوة والضعف لدى كل منهم.

البداية

كشف “ميدو” عن حقيقة لجوء مرتضى منصور للشيوخ وأعمال السحر والشعوذة، مؤكدًا أن رئيس الزمالك يؤمن بالسحر وأعمال الدجل. 

وقال “ميدو” في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الرياضية: “أنا آسف إني هقول الكلام ده على بيتي نادي الزمالك، بس الكل يعلم أن هناك شيخا هو من يتحكم في دخول اللاعبين إلى التشكيل وخروجهم منه، وأن رئيس النادي يلجأ له باستمرار في مباريات الفريق، وخاصة المباريات المهمة مثل مواجهات الأهلي وإنبي وفرق المقدمة في الدوري المصري”، مستدلا بما شهده الملايين من لقطات عامل غرف الملابس عند دخول الفريق لغرف الملابس قبل مباراة القمة في واقعة رش المياه.

 

 رد مرتضى
ورد مرتضى منصور على التصريحات التي قالها أحمد حسام ميدو في وسائل الإعلام أمس الجمعة، حيث قال في تصريحات له خلال فيديو له “ميدو مين أبو شخة اللي يتكلم عن سيده.. وحياة أمي هربيك انتا وأبوك يا ميدو”.

وتابع: “مش انتا بتقول إن في شيخ مع الفريق في الموسم اللي فات.. طيب أنا بقى عايزك تثبتلي كلامك ده”، وأردف: “إوعى تفكر إني هسيبك ده أنا هخلي أصغر عيل عندي في النادي يضربك على مؤخرتك”.

 

 

قوة المستشار
وتتمثل قوة مرتضى منصور في العديد من العوامل، والتي يتمثل أبرزها في رئاسته لنادي الزمالك؛ الأمر الذي يجعله يتحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل النادي، كما يستمد أيضًا قوته من كونه عضوا في مجلس النواب الحالي، حيث نجح في الانتخابات الماضية نائبا عن دائرة ميت غمر بالدقهلية.

حقائق ميدو

ويعتمد “ميدو” في حربه ضد البرلماني على العديد من الحقائق والمستندات؛ حيث أكد أكثر من مرة أنه يملك صورا وأدلة على صحة كلامه، كما يتمتع ميدو بجرأة كبيرة تجعله صاحب الصوت الأقوى في صراعه ضد مرتضى، لا سيما في ظل المستندات التي تدعم صحة كلامه.

أخلاق الثعلب

ويملك حازم إمام أخلاقا كبيرة تجعله يتفوق على مرتضى منصور في الصراع بينهما، إضافة إلى أن تاريخه لا يشوبه أي شوائب تجعل الأخير يهاجمه في وسائل الإعلام.

ولا أحد يستطيع أن يخفي أن “إمام” يملك قوة كبيرة داخل نادي الزمالك تتمثل في الشعبية الجارفة، سواء من أعضاء الجمعية العمومية أو الجماهير العادية التي تعشق النادي الأبيض.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023