شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتقل يهدي زوجته المعتقلة باقة ورد في عيد الحب

معتقل يهدي زوجته المعتقلة باقة ورد في عيد الحب
تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لأحد المعتقلين وهو يهدي زوجته المعتقلة اليوم السبت، بمحكمة عابدين، "باقة ورد" بمناسبة عيد الحب.

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لأحد المعتقلين وهو يهدي زوجته المعتقلة اليوم السبت، بمحكمة عابدين “باقة ورد” بمناسبة عيد الحب.

والصورة للمعتقل محمد حسنين، المسجون في قضية “مؤسسة بلادي” لإعادة تأهيل أطفال الشوارع، والتي يواجه فيها اتهامات باستغلال الأطفال، وزوجته آية حجازي، شريكته في نفس القضية، وقد أهداها باقة الورد أثناء نظر القضية في محكمة عابدين.


وأعرب المغردون عن إعجابهم وسرورهم بتلك اللفتة من المعتقل، وشبهوها بفيلم “حب في الزنزانة” للفنانة سعاد حسني والفنان عادل إمام، والتي تؤكد بقاء الحب بين الزوجين خلف الأسوار، وكان من بين التعليقات؛

 

Zizo Abdo : المُعتقل محمد حسنين يهدى زوجته المُعتقلة آية حجازي بوكيه ورد اليوم في عيد الحب .. أثناء نظر القضية في محكمة عابدين الحب خلف أسوار الثورة المضادة ..

Ebtehal Mamdouh جميلة رغم وجعها

Mhmd Hassan ربنا يفك كربهم ويلم شملهم على خير

Mohamed Mokhtar بكره مع الوقت  حتزور الزنزانة دى أجيال وأكيد فيه جيل. أوصافه غير نفس الأوصاف. إن شاف يوعى. وأن وعى ما يخاف.

Yasmine Shehab حسانين و آيه  اتعلمت منهم كتير .. من أحسن الحاجات اللي حصلت ليا في حياتي .. الله غالب ياأصدقائي

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023