شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدهور صحة محمد عبدالغني عضو شورى الإخوان داخل المعتقل

تدهور صحة محمد عبدالغني عضو شورى الإخوان داخل المعتقل
كشف المهندس أيمن عبد الغني، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أمين شباب حزب الحرية والعدالة عن معاناة أخيه للدكتور محمد عبد الغني عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين

كشف المهندس أيمن عبد الغني، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أمين شباب حزب الحرية والعدالة عن معاناة أخيه للدكتور محمد عبد الغني عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين نتيجة الإهمال وظروف السجن غير الآدمية، ورفض المسؤولون بالسجن العمومي بمدينة الزقازيق نقله لمستشفى خارج السجن لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال عبد الغني في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الدعاء لأخي الأكبر الدكتور ‫‏محمد عبد الغني فهو يعاني من جلطة في القلب منذ كان معتقلا في 2005 والآن كفاءة قلبة 20% فقط ويعاني من انزلاق غضروفي.. والآن حالته حرجة ويعاني من تعمد الإهمال الطبي ويفترض أنه مريض عناية مركزة”.

يذكر أن معتقلي سجن الزقازيق العمومي يعانون أشد المعاناة في ظل ظروف الاحتجاز غير الآدمية وهو ما يعد قتلا لهم بالبطيء حيث يصل عدد الأفراد إلي 43 داخل الزنزانة الواحدة التي تبلغ مساحتها 4×6 أمتار، “وحتى زنزانة الملاحظة الطبية التي تحوى كبار السن فوق الـ60 عاما، وأصحاب الأمراض المزمنة، تحتوي على 22 فردًا ومساحتها 3×3 متر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023