شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اندلاع حريق هائل بالمنوفية بالقرب من فيلا كمال الشاذلي دون خسائر بشرية

اندلاع حريق هائل بالمنوفية بالقرب من فيلا كمال الشاذلي دون خسائر بشرية
اندلع حريق هائل في شقة في الباجور، بالقرب من فيلا كمال الشاذلي، السياسي السابق، بالمنوفية، ووصول قوات الدفاع المدني بعد تفحم الشقة بالكامل، دون الإعلان عن خسائر في الأرواح.

اندلع حريق هائل في شقة في الباجور بالقرب من فيلا كمال الشاذلي السياسي السابق، بالمنوفية، ووصول قوات الدفاع المدني بعد تفحم الشقة بالكامل، دون الإعلان عن خسائر في الأرواح.

شب، اليوم، حريق في أحد الشقق السكنية القريبة من فيلا كمال الشاذلي واستنجد الأهالي بالدفاع المدني، إلا أنه لم تتم الاستجابة لهم إلا بعد أن دمر الحريق محتويات الشقة، وحاول الأهالي إنقاذ ما يمكن إنقاذه.


يقول عادل محمد، أحد الأهالي: “قبل الظهر سمعنا صراخًا عند فيلا كمال الشاذلي فتجمع الناس حاولنا إطفاءها بجرادل ماء إلا أن الحريق كان قد تمكن من الشقة اتصلنا على الدفاع المدني أكثر من 5 مرات كل مرة يقولون في الطريق لكم ولما وصلوا كان الشقة تفحمت”.

ويقول سامح صلاح: “الدفاع المدني وصل بعد الشقة ماتحرقت دليل على أن أرواح المواطنين لا قيمة لها عندهم لو كان الحريق في شقة كمال الشاذلي كانوا جم في لمح البصر لأنه مسؤول لكن الناس البسيطة مفيش لهم قيمة في الدولة”.

ويقول المهندس وليد كامل: “الشقة اشتعلت والأهالي حاولوا إطفاءها وبذلوا جهدًا أكثر من المطافي ولما كلمنا رجال المطافي قالوا بكل استهتار الحمد لله إننا لحقناها قبل ماتمسك في باقي الشقق، نوع من الاستهانة بأرواح وممتلكات المواطنين وحسبنا الله ونعم الوكيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023