شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 4 عناصر من “تنظيم الدولة” في مطاردة شرق مكة المكرمة

مقتل 4 عناصر من “تنظيم الدولة” في مطاردة شرق مكة المكرمة
ذكرت مواقع سعودية، إن أجهزة الأمن قتلت أربعة أشخاص مطلوبين ينتمون لـ"تنظيم الدولة"، بعد مطاردة استمرت منذ ساعات الفجر الأولى شرق مكة المكرمة.

ذكرت مواقع سعودية، إن أجهزة الأمن قتلت أربعة أشخاص مطلوبين ينتمون لـ”تنظيم الدولة”، بعد مطاردة استمرت منذ ساعات الفجر الأولى شرق مكة المكرمة.

وأوضحت المصادر، اليوم الخميس، أن المطلوبين الأربعة تحصنوا في استراحة بمنطقة وادي النعمان شرق مكة، وتبادلوا إطلاق النار والقذائف مع قوات الأمن السعودية.

وأكدت قناة “الإخبارية” التلفزيونية الرسمية مداهمة قوات الأمن السعودية  ضد عناصر التنظيم في مكة، الخميس، وقالت القناة في نبأ عاجل إن “الجهات الأمنية تنجح في عمليتها ضد عدد من الدواعش تحصنوا باستراحة في مكة”.

ولم تقدم القناة تفاصيل لكن صحيفة “عكاظ” ذكرت أن القوات حاصرت مجموعة “من الإرهابيين في منطقة وادي نعمان جنوب مكة المكرمة”، وأضافت أن “أربعة مطلوبين قتلوا” في تبادل لإطلاق النار.

يُشار إلى أنه في 3 يونيو 2015 أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن قائمة مكونه من 16 شخصا جميعهم من السعوديين وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بأنهم متورطون في عمليات التفجير الأخيرة في المملكة وعرضت صورهم و أسماءهم الرباعية، وحذرت الداخلية المواطنين والمقيمين من التعامل معهم وإيوائهم، وأعلنت عن مكافآت لمن يدلي بمعلومات عن أماكن تواجدهم.

وفي 31 يناير 2016 أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن قائمة مكونة من 9 مطلوبين متهمين بتفجير مسجد قوات الطوارئ 2015 في أبها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023