شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تويتر” تعليقا على صور لاعبي كمال الأجسام المصريين: بطولة التبرع بالدم

“تويتر” تعليقا على صور لاعبي كمال الأجسام المصريين: بطولة التبرع بالدم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور للبطولة التي تم تنظيمها بمدينة دار السلام، ظهر خلالها عدد من لاعبي كمال الأجسام دون المستوى.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور للبطولة التي تم تنظيمها بمدينة دار السلام، ظهر خلالها عدد من لاعبي كمال الأجسام دون المستوى.

الصور التي تم نشرها لمتسابقين في بطولة القاهرة لكمال الأجسام، حضر فيها كل من مدير منطقة القاهرة الكابتن فتحي فرج، ورئيس منطقة القاهرة لكمال الأجسام الدكتور أحمد عبد الحي.

وأكد سامى بشير المدير التنفيذي لاتحاد كمال الاجسام أن بطولة كأس القاهرة للناشئين والتي أقيمت بمركز شباب دار السلام شهدت ظهور اللاعبين بأجسام تبدو ضعيفة نسبيًا نظرًا لصغر سن اللاعبين والوزن الذى ينافسون فيه.

وأشار بشير، إلى أن بعض اللاعبين عمرهم 15 عامًا يلعبون في وزن 50 و55 كيلو، وبالتالي يبدو أن جسمه نحيف نوعًا ما مقارنة بغيرهم ممن ينافسون بأوزان أكبر ومراحل سنية أكبر.

يُذكر أن البطولة شارك فيها 165 لاعبا في مراحل 15 و17 و19 عاما.

1- مركز شباب دار السلام 2- نادي الشمس 3- مركز شباب الوايلي 4- مركز شباب الجمالية 5- مركز شباب الأزبكية 6- نادي الظاهر 7- نادي مراد.

كما حقق دار السلام المركز الأول أيضًا بمنافسات 17 و19 سنة بنفس الترتيب وجاء في باقي المراكز: 1- نادي الشمس، 2- مركز شباب الأزبكية، 3- مركز شباب الجمالية، 4- نادي مراد، 5- مركز شباب الوايلي.

وجاءت تعليقات الرواد كالآتي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023