شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب البيطرين السابق: اعتقلوا ابني من المنزل بعد تضامني مع الصحفيين

نقيب البيطرين السابق: اعتقلوا ابني من المنزل بعد تضامني مع الصحفيين
أكد الدكتور سامي طه نقيب البيطرين السابق، أنّ قوات الأمن بحي غرب المنصورة داهمت منزله مساء الثلاثاء الماضي، وتم القبض على نجله، بعد إعلان موقفه للتضامن مع نقابة الصحفيين.

أكد الدكتور سامي طه نقيب البيطريين السابق، أنّ قوات الأمن بحي غرب المنصورة داهمت منزله مساء الثلاثاء الماضي، وتم القبض على نجله، بعد إعلان موقفه للتضامن مع نقابة الصحفيين.

وأوضح النقيب السابق، في تصريحات صحفية، إن ثلاثة من سيارات الشرطة مدعمة بقوة مدججة بالسلاح قامت بكسر باب مسكنه بمنتصف ليلة الثلاثاء، وقبضت على ابنه محمد سامي.

وأضاف: “كما قامت بأخذ جهاز لاب توب يحتوى على أبحاث علمية خاصة بابنه، والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه وأجهزة المحمول الخاصة بزوجته، وأنه لم يصل حتى الأن إلى مكان احتجاز نجله”.

وتابع سامي طه: “إنه كتب (بوست) على (فيس بوك) أنه لابد أن لا تستهين الرئاسة بالنقابات المهنية والمهنيين بمصر، وأن عددهم يصل لـ 8 مليون مهني، الأمر الذى يجب أن يعيد الدولة إلى صوابها في التعامل مع النقابات المهنية والمهنيين”.

وأنهى طه تصريحه لأحد المواقع الإلكترونية قائلًا: “المحامين لم يصلوا حتى الأن إلى مكان احتجاز نجله، وبالرغم من تقدمه باستغاثات لوزارة الداخلية والنائب العام لمعرفة مكان الاحتجاز ومعرفة التهمة الموجهة له إلا أنه لم يتلق رد من الجهتين”، مشيرًا إلى أن “نجله غير مطلوب على ذمة أية قضية سياسية أو جنائية وأنه يعمل خبير بجهاز شئون البيئة بشرق الدلتا التابع لمجلس الوزراء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023