شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تعرَّف علي محتويات حقيبة ملكة بريطانيا

بالصور.. تعرَّف علي محتويات حقيبة ملكة بريطانيا
حاولت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية كشف بعض محتويات الحقيبة الملكية للملكة اليزابيث الثانية من خلال التواصل مع كاتبة سيرة العائلة الملكية سالي بيدل سميث مؤلفة كتاب "إليزابيث الملكة: المرأة التي خلف العرش".

 حاولت صحيفة “دايلي تلغراف” البريطانية كشف بعض محتويات الحقيبة الملكية للملكة اليزابيث الثانية من خلال التواصل مع كاتبة سيرة العائلة الملكية سالي بيدل سميث مؤلفة كتاب “إليزابيث الملكة: المرأة التي خلف العرش”.

 

قالت الكاتبة: إن حقيبة الملكة تحتوي على: مرآة وأحمر الشفاة، بالإضافة إلى ورقة بـ 5 جنيهات استرلينية تتبرع بها إلى الكنيسة كل أحد، والتي قد تصل إلى 10 جنيهات استرلينية في بعض الأحيان، كما أنها لا تخلو من صورة للملكة  منذ الصغر .

وأكدت أن من ضمن محتويات الحقيبة علاّقة متنقلة حتى تعلق عليها الحقيبة تحت الطاولة كما تحتوي على نظارة قراءة وأقراص النعناع، وقلم حبر، وهاتف محمول للاتصال بأحفادها.

 

كذلك، تستخدم الملكة حقيبتها للتواصل مع موظفيها، فعندما تضعها على طاولة العشاء، فإنها بهذا توصل رسالة إلى معاونيها برغبتها في وضع نهاية للأمسية أو الحدث، أما إذا وضعت الملكة حقيبتها على الأرض، فهذا يعني أنها لا تستمتع بالحوار الجاري، وتود من معاونتها إنقاذها.

يذكر أن الملكة تمتلك أكثر من 200 حقيبة سوداء من طراز “لونر” البريطانية.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023