شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المستشار الإعلامي للقنصلية التركية في جدة: تركيا قوية أمام كل التحديات

المستشار الإعلامي للقنصلية التركية في جدة: تركيا قوية أمام كل التحديات
أعرب بهاء الدين أكيون المستشار الإعلامي للقنصلية التركية في جدة عن شكره وتقديره لكل من وقف بجانب الشعب التركي وحكومته وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
أعرب بهاء الدين أكيون المستشار الإعلامي للقنصلية التركية في جدة عن شكره وتقديره لكل من وقف بجانب الشعب التركي وحكومته وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك للدعم والتأييد والمساندة والمواساة في مواجهة حادث اسطنبول الذي أزهق أرواح الأبرياء.
 
وأوضح بهاء الدين أن ما حققته تركيا خلال السنوات الأخيرة من تقدم في مختلف المجالات جعلها دولة محورية ومؤثرة إقليميًا وعالميًا، مضيفًا أن ماوقع في مطار أتاتورك هو حادث عارض يحدث بين حين وآخر في العديد من الدول لاستهداف استقرارها، وأن تركيا قادرة علي مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه بالعبث بمقدرات البلاد.
 
وأكد أكيون أن الحياة قد عادت إلى طبيعتها في اسطنبول بعد الحادث وأن تركيا ستظل الوجهة السياحية المفضلة للكثير من السائحين حول دول العالم لما تملكه من معالم سياحية يعشقها السائحون من مشارق الأرض ومغاربها.
 
وفي ختام تصريحاته قال المستشار الإعلامي للقنصلية التركية في جدة إن تركيا ستواصل مسيرة الازدهار والنمو مهما حاول “خفافيش الظلام” -حسب تعبيره- وإنها ماضية في طريقها التي رسمته لنفسها وللأجيال القادمة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023