شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نشطاء يكشفون فبركة الداخلية لصورة طالب ثانوية عامة

بالصور.. نشطاء يكشفون فبركة الداخلية لصورة طالب ثانوية عامة
نشرت حساب الشرطة المصرية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة مساء أمس الخميس لأحد طلاب الثانوية العامة وهو يحاول الفرار من قوات الأمن .

نشرت حساب الشرطة المصرية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة مساء أمس الخميس لأحد طلاب الثانوية العامة وهو يحاول الفرار من قوات الأمن .
وقال الحساب أن الصورة معدلة ببرنامج تعديل الصور “فوتوشوب” مستندا على أن خيال الطالب غير ظاهر وأن زي قوات الأمن تغير إلى اللون الأبيض من يناير الماضى.

وسرعان ما رد عليه النشطاء بنشر بعض صور تؤكد صحة الصورة موضحين أن خيال الطالب موجود ومتهمين الداخلية بالنصب والتحريف.

يذكر أن العشرات من طلاب الثانوية العامة، نظموا تظاهرة أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، ظهر أمس الأربعاء، احتجاجًا على قرار تأجيل الامتحانات، وإلغاء امتحان مادة الديناميكا، وقامت قوات الشرطة بفض احتجاج طلاب الثانوية، وألقت القبض على عدد منهم.
هذا بعد أن شكا عدد من طلاب الثانوية العامة من طلب المراقبين داخل اللجان لهم بالتوقيع علي استمارة بجانب استمارة الحضور والغياب، وهذه الورقة تتضمن موافقة الطلاب على إعادة مواد الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) يوم 2 يوليو، والتاريخ والرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية) والجيولوجيا والعلوم البيئية يوم 4 يوليو.
وأكد الطلاب أنهم رفضوا التوقيع علي هذه الاستمارة، لأنهم لا يعلمون النتائج المترتبة علي توقيعهم، في حين طالبوا خلال تظاهرتهمم أمس بإقالة الوزير الهلالي الشربيني ومحاسبة جميع المسؤولين عن الامتحانات بسبب وقائع تسريب الامتحانات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023