شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عيسى: أجهزة الدولة تتعمد تحجيم مشكلات الفتن الطائفية

بالفيديو.. عيسى: أجهزة الدولة تتعمد تحجيم مشكلات الفتن الطائفية
انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ما وصفه بالدور المتخاذل لأجهزة الدولة تجاه أزمة مقتل قبطي فى قرية "طهنا الجبل" بالمنيا، مؤكدًا أن هذا الحادث ليس فرديًا، وإنما هو انعكاس لـ"تقاعس" أجهزة الأمن عن دورها، حسب تعبيره.

انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ما وصفه بالدور المتخاذل لأجهزة الدولة تجاه أزمة مقتل قبطي فى قرية “طهنا الجبل” بالمنيا، مؤكدًا أن هذا الحادث ليس فرديًا، وإنما هو انعكاس لـ”تقاعس” أجهزة الأمن عن دورها، حسب تعبيره.

وأوضح خلال  برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، مساء امس الثلاثاء، أن أجهزة الدولة بأكملها “تخاف” من كلمة “طائفة دينية”، وتعمل على تصغير حجم المشكلات الطائفية والتقليل منها؛ وذلك لعجزها عن ردعها ووقفها، متابعا: “المسؤولون يكذبون على أنفسهم، وعلى المواطنين؛ حتى يتجنبوا مسؤوليتهم عن تلك الأحداث”.

وناشد الأجهزة الأمنية للدولة، وكذلك مسؤولي محافظة المنيا، بأن يقوموا بعملهم على محمل الجد، وإنقاذ أرواح المواطنين من نيران الفتنة التي تجتاح بلادنا.

كان هجومًا بالأسلحة البيضاء، قد وقع الأحد الماضي، بين عائلتين بقرية “طهنا الجبل”، وهو ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين من أفراد العائلتين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023