شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جدل بشأن حقيقة تشكيل “لجنة سرية” تحقق بمخالفات مجلس نادي القضاة السابق

جدل بشأن حقيقة تشكيل “لجنة سرية” تحقق بمخالفات مجلس نادي القضاة السابق
أكدت مصادر قضائية، إعتزام مجلس إدارة نادي القضاة بتشكيله الجديد برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، فتح تحقيقات حول الميزانية، وكشف حقيقة ما أثير حولها حول وجود تلاعبات ومخالفات، فيما نفى المتحدث الرسمي باسم النادي صحة

أكدت مصادر قضائية، إعتزام مجلس إدارة نادي القضاة بتشكيله الجديد برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، فتح تحقيقات حول الميزانية، وكشف حقيقة ما أثير حولها حول وجود تلاعبات ومخالفات، فيما نفى المتحدث الرسمي باسم النادي صحة تلك الأنباء.

و نفى المستشار حمدي عبدالتواب المتحدث الرسمي لنادي قضاة مصر، في تصريحات صحفية له، اليوم الخميس، صحة ما نشر حول تشكيل مجلس إدارة النادي لـ”لجنة سرية” تتولى كشف ما أسمته حقيقة مخالفات المجلس السابق ووجود مخالفات مالية في موازنة النادي في مجلس النادي السابق المنتهية ولايته.

وأوضح المستشار عبدالتواب، أن النادي لم يشكل بعد المكتب التنفيذي ولم يتخذ أي قرار في هذا الشأن، ولن تفتح أي تحقيقات بعد، أو تشكل أي لجان، نظرًا لسفر أحد أعضاء المجلس خارج البلاد.

وأهاب بكافة وسائل الإعلام والصحافة، بتحري الدقة، والتحلي بروح المسئولية وإعلاء أمانة الكلمة فيما ينشر ويذاع، داعيًا إلى الرجوع إلى المتحدث الرسمي للحصول على المعلومات الصحيحة المتعلقة بشئون نادي القضاة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023