شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفرالشيخ السابق يدعو متابعيه لعمل “خاتمة قرآن” من أجل مصر

محافظ كفرالشيخ السابق يدعو متابعيه لعمل “خاتمة قرآن” من أجل مصر
دعا الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ السابق، كلًا من أصدقائه ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لختم القرآن الكريم يوم الجمعة القادمة.

دعا الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ السابق، كلًا من أصدقائه ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لختم القرآن الكريم يوم الجمعة القادمة.

وقال حمدى في مشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “عاوزين نعمل خاتمه قرآن كريم يوم الجمعة القادم 22/7/2016 إن شاء الله بنية رحمة أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين، وأن يحفظ الله مصر وأهلها ويقيهم شر الفتن، وعلى من يرغب فى المشاركه أن يكتب رقم الجزء اللى هايقرأه، وأنا إن شاء الله سأقرأ الجزء الأول”.

وعقِب مشاهدة المنشور من المتابعين، بدأت الاستجابات سريعة من أصدقاء الدكتور أسامة حمدى من أصدقائه من محافظة كفر الشيخ يعلنون مشاركته ختم القرآن الكريم، وبدأ كل منهم يحدد الجزء الذى سيقرأه.

يُشار إلى انه في 26 ديسمبر 2015م، أصدر الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية، قرارًا بإعفاء الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، محافظ كفرالشيخ، من منصبه.

وأكد الدكتور أسامه حمدي عبد الواحد في تصريحات صحفية، أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من وزير التنمية المحلية أبلغه خلاله إعفائه من منصبه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023