شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان محمد كامل عن عمر يناهز الـ 72 عاما

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان محمد كامل عن عمر يناهز الـ 72 عاما
توفى صباح اليوم الثلاثاء الفنان المصري محمد كامل عن عمر يناهز 72عامًا،بعد صراع مع المرض، حيث كان يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة بمستشفى المعادي العسكري.

توفى الفنان المصري محمد كامل، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 72عامًا،بعد صراع مع المرض، حيث كان يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة بمستشفى المعادي  العسكري.
والفنان محمد كامل من مواليد 3 يونيو 1944م، حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسلسلات التلفزيونية حيث قام بأدوار مساعدة في مسلسلي أرابيسك، وزيزينيا وشارك وتألق في دور وكيل النيابة في فيلم المغتصبون مع الفنانة ليلى علوي ودور الصحافي الشهير في فيلم جاءنا البيان التالي، وفي مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد.
شارك بالسينما في أفلام أحلام هند وكاميليا، مبروك وبلبل، وسواق الأوتوبيس وحب في الزنزانة ومسلسل “قضية معالى الوزيرة” مع إلهام شاهين ومسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” ومسلسل “الليل وأخره” مع يحيى الفخراني وشارك أيضًا في عدة مسرحيات، أهمها #الصعايدة وصلوا، والزوبعة.
أشرف زكي، نقيب الممثلين قال لوسائل الإعلام، إن الفنان الراحل كان يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة بمستشفى المعادي  العسكري وستشيع جنازته بعد عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، فيما تتلقى أسرته العزاء بمسجد عمر مكرم الخميس المقبل.
وبالفعل شيع أفراد أسرة وأصدقاء الفنان محمد كامل جثمانه، عقب صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه، ونقله إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة.
وشهدت جنازة “محمد كامل” غياب نجوم الوسط الفني عدا الفنانين سامح الصريطي، وأشرف ذكي، وأحمد ماهر.

بعد انتشار خبر رحيله تداول رواد التواصل الاجتماعي صور نادرة للفنان الراحل مع ابنته كان قد نشرها مسبقا على حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وكان قد كتب معلقا “ابنتي حبيبتي”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023