شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب نشر صورة فتاة على “فيس بوك”.. مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بقنا

بسبب نشر صورة فتاة على “فيس بوك”.. مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بقنا
لقى 3 أشخاص مصرعهم بقرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا بقنا، بينهم شقيقان، في تبادل إطلاق نيران بين عائلتين؛ على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر، بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

لقي 3 أشخاص مصرعهم بقرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا بقنا، بينهم شقيقان، في تبادل إطلاق نيران بين عائلتين؛ على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر، بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بمصرع 3 أشخاص، من بينهم شقيقان بقرية فاو بحري بعد تبادل إطلاق النيران بينهما.

وأظهرت تحريات وحدة المباحث بمركز دشنا نشوب اشتباكات بالأسلحة النارية ببن عائلتي “العمارين” و”الطبايخة” لوجود خلافات قديمة بينهما، بدأت منذ عدة أشهر بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

واستمرت الخلافات بين العائلتين لفترة طويلة قام على إثرها أفراد من العائلتين بتبادل إطلاق النيران اليوم؛ ما أسفر عن مقتل كلٍّ من ويفى جودة محمد وشقيقه محمود وأحمد عبد الباسط، حيث تمكنت قوة أمنية من ضبط أحد المتهمين، وهو “رفعت ع ع” وبحوزته بندقية آلية فيما تمكن باقي المتهمين من الفرار. 

ودفعت الأجهزة الأمنية بعدد من قوات الأمن المركزي والمدرعات وفرضت طوقًا أمنيًا بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات، فضلاً عن تكثيف التحريات لضبط المتهمين في الواقعة والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023