شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفساد و”خالد حنفي”..ابرز رسوم الكاريكاتيرات اليوم

الفساد و”خالد حنفي”..ابرز رسوم الكاريكاتيرات اليوم
تناولت الرسوم الكاريكاتيرية، اليوم السبت، عدد من القضايا، أبرزها فساد صوامع القمح، وارتفاع سعر السكر، والقضية التي شغلت الرأي العام خلال الأيام السابقة وهي سكن وزير التموين المُقال في فندق بمبالغ طائلة.

الرسوم الكاريكاتيرية، أحد الفنون التعبيرية التي تشارك المواطنين ما يشغلهم، كما تعرض آراء المجتمع في القضايا المطروحة على الساحة.

وتناولت الرسوم اليوم عدد من القضايا، أبرزها فساد صوامع القمح، وارتفاع سعر السكر، والقضية التي شغلت الرأي العام خلال الأيام السابقة وهي سكن وزير التموين المُقال في فندق بمبالغ طائلة.

وسلط كاريكاتير “اليوم السابع” الضوء على مافيا فساد صوامع القمح، حيث نشرت رسمًا ساخرًا لشرطي يضبط شخصًا يتناول المخدرات بشيشة على شكل صومعة قائلاً له،”مخدرات… وصومعة”.

وعبر “فيتو” عن ارتفاع أسعار السكر من خلال رسمًا ساخر على أغنية للفنان محمد منير.

 

كما عبر “فيتو” عن نظرة المواطنين لـفندق “سميراميس” بعد إقالة وزير التموين خالد حنفي  

 
وسخرت “المصري اليوم” من الارتفاع المستمر لسعر الدولار في مواجهة الجنيه المصري، حيث اعتبرت أحد مزاايا الموت في حوادث الطرق أن هؤلاء الأشخاص لن يعاصروا وصول الدولار للـ 14 جنيه.
 
ونشرت “التحرير” رسمًا ساخرًا من محاولة النظام التستر على قضايا الفساد بإثارة قضية أخرى مثل براءة مالك عدلي، لصرف الأنظار عن القضايا المتهم بها مسؤولون.
 
 
وعبرت “الشرق الأوسط” عن الحروب الطائفية التي تسيطر على منطقة الشرق الأوسط بالكاريكاتير التالي:
 
 
 
 
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023