شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصل تسريب مكالمة بين ضابط مخابرات مصري ودحلان يهزأون بالرئيس عباس

تفاصل تسريب مكالمة بين ضابط مخابرات مصري ودحلان يهزأون بالرئيس عباس
بثت فضائية "مكملين" تسريبًا صوتيًا جديدًا، يتضمن حوارًا هاتفيًا بين كل من اللواء وائل الصفتي مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات المصرية، وبين القيادي السابق في حركة "فتح" والسلطة الفلسطينية محمد دحلان.

بثت فضائية “مكملين” تسريبًا صوتيًا جديدًا، يتضمن حوارًا هاتفيًا بين كل من اللواء وائل الصفتي مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات المصرية، وبين القيادي السابق في حركة “فتح” والسلطة الفلسطينية محمد دحلان.

والتسريب عبارة عن مكالمة مسربة بين اللواء وائل الصفتي، وبين دحلان، ويظهر في المكالمة الموقف المصري الحقيقي من السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، وكيف يتعامل جهاز المخابرات المصرية مع السلطة.

ويصف الصفتي الرئيس محمود عباس بأنه لم يعد قادرًا على الإدراك والتفكير ولا التركيز، وأن همه بالكامل هو البقاء في السلطة.

وقال الصفتي: “الذين لم يتمكن عباس من احتوائهم باتت مواقفهم أقرب الى حماس”، مشيرًا الى أن “عباس مش عارف يلم”، في إشارة إلى فشله.

ويصف ضابط المخابرات المصري الرئيس عباس بأنه “غبي”، ويقول: “ما عندوش بضاعة”، وينهمك كل من دحلان والصفتي بعد ذلك في السخرية من عباس وعزام الأحمد وقادة الفصائل الفلسطينية، كما هاجم الصفتي حركة “فتح” التي تترأس السلطة الفلسطينية منذ تأسيسها في العام 1994م.

وقالت قناة “مكملين” إن المكالمة الهاتفية تعود إلى شهر يونيو الماضي.

ودشن مغردو موقع التدوين العالمي “تويتر” هاشتاج يحمل اسم “تسريب المخابرات”، تداولوا فيه تفاصيل التسريب وتبادلوا الأراء حوله.

وجاءت أبرز التغريدات كالتالي,,



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023