شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يحاول إقناع حياتو بتأجيل نهائي أبطال أفريقيا

الزمالك يحاول إقناع حياتو بتأجيل نهائي أبطال أفريقيا
تواجد وفد من نادي الزمالك في اتحاد الكرة عصر اليوم الإثنين لإقناع عيسى حياتو - رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - بتأجيل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تواجد وفد من نادي الزمالك في اتحاد الكرة عصر اليوم الإثنين لإقناع عيسى حياتو – رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – بتأجيل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تأهل لملاقاة صن داونز الجنوب أفريقي أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

ويتواجد حياتو في اتحاد الكرة لتهنئة أبو ريدة برئاسة الجبلاية، وذلك قبل أيام من عقد الجمعية العمومية للكاف الخميس المقبل بالقاهرة.

وبحسب “يلا كورة” فإن وفدا من الزمالك يتكون من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس يتواجدون في اتحاد الكرة لمناقشة عيسى حياتو في مسألة تأجيل مباراة الذهاب، خاصة وأنها تتعارض مع مباراة مصر والكونغو.

وكان الزمالك تأهل للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا برباعية نظيفة قبل الخسارة في لقاء العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في حين تأهل صن داونز للنهائي على حساب زيسكو الزامبي.

ويواجه المنتخب المصري 9 أكتوبر المقبل نظيره الكونغولي في الجولة الأولى من مباريات المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023