شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سيد علي للداخلية: خليتونا أضحوكة العالم

بالفيديو.. سيد علي للداخلية: خليتونا أضحوكة العالم
هاجم مقدم البرامج سيد علي، وزارة الداخلية بسبب استخدامها مصطلح "المناخ التشاؤمي"، في توصيف تهمة لأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين ، قائلًا: "ياريت كل واحد يخليه في شغله، خليتونا أضحوكة العالم، بترجعونا لورا قوي.. دي خيبة".

هاجم مقدم البرامج سيد علي، وزارة الداخلية بسبب استخدامها مصطلح “المناخ التشاؤمي”، في توصيف تهمة لأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: “ياريت كل واحد يخليه في شغله، خليتونا أضحوكة العالم، بترجعونا لورا قوي.. دي خيبة”.

وأضاف  – خلال تقديمه برنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “العاصمة”، أمس الثلاثاء – أن الإنتقاد لا يعني خلق مناخ تشاؤمي، وإنما للتنوير أمام صناع القرار، مشيرا الى أن مصر بحاجة لمخرج جيد”.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت إلقاء القبض على أعضاء بجماعة الإخوان ؛ بتهمة اعتزام اصطناع الأزمات، والمساعدة في تسويقها إعلاميًا، وخلق مناخ تشاؤمي بالبلاد.

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التهمة المستحدثة ، وجاءت بعض تعليقاتهم كالتالي : 

– خالد عبد الحميد : البحر غضبان مابيضحكش أصل الحكاية ماتضحكشي.

-هشام قاسم: وقال له انت متهم بخلق مناخ تشاؤمي في البلاد، فرد عليه قائلا بص يابيه، تقولي تشاؤمي تقولي تشاؤمك، أنا برئ و الكلام ده ماحصلش.

– ياسر نجم :”نكتة الأسبوع ،  كيد اللي غرقوا في المركب أعضاء في الجماعة”.

– تامر أبو عرب :الحمد لله يا جماعة .. طلع مخطط إخواني وفشل بس احنا اقتصادنا زي الفل والتنمية نجحت والفلوس مش عارفين نوديها فين”.

– زين العابدين توفيق: وتبين أن كل أجواء الإحباط والتشاؤم التي جعلت المصريين يفضلون الموت في البحر عن البقاء في مصر بسبب مخطط إخواني لإشاعة التشاؤم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023