شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح حمزة: دعوة ١١/١١ لعودة نظام “مبارك” واستغلالا لتدني حكم “السيسي”

ممدوح حمزة: دعوة ١١/١١ لعودة نظام “مبارك” واستغلالا لتدني حكم “السيسي”
علق المهندس ممدوح حمزة، على الدعوات الالكترونية التي تدعو إلى تظاهرات واسعة يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل تحت اسم "ثورة الغلابة".

علق المهندس الاستشاري والناشط السياسي ممدوح حمزة، على الدعوات الالكترونية التي تدعو إلى تظاهرات واسعة يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل تحت اسم “ثورة الغلابة”.
وأكد”حمزة” اليوم الجمعة ، في تغريده له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”:  أن دعوة ١١/١١هي دعوة بعض العاملين في اجهزة أمنيه مصريه، على حد  قوله.
وأوضح “حمزة” أن أهدافها هي عودة نظام مبارك استغلالا لتدني حكم السيسي، متوقعا الاتفاق مع تيارالاسلام سياسي.

وكانت قد دعت حركة تدعى “حركة غلابة” للتظاهر في الميادين يوم 11 نوفمبر؛ للتنديد بارتفاع الأسعار والغلاء تحت شعار “ثورة الغلابة”، كما دعت المواطنين الانتشار في الشوارع الجمهورية يوم 11 نوفمبر القادم للاعتراض على غلاء الأسعار. 
وسادت حالة من الغضب بين المواطنين، بسبب غلاء الأسعار غير المسبوق الذي بلغ ذروته في الأيام الحالية؛ حتى أصبح أمرًا مرهقًا يعاني منه الجميع.

بينما، قال عبدالفتاح السيسي، خلال حديث صحفي موسع، مع رؤساء تحرير الصحف القومية الجمعة الماضية، إن دعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل، ما هي إلا محاولة لأهل الشر للتشكيك والإساءة للجهود المبذولة، ومصيرها الفشل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023