شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “بكرى”: الدولة فى حاجة إلى حزب سياسى يكون ظهير لها

بالفيديو.. “بكرى”: الدولة فى حاجة إلى حزب سياسى يكون ظهير لها
أكد النائب مصطفى بكرى، إن الدولة فى حاجة إلى حزب سياسى يكون ظهير للدولة المصرية حتى لا نترك المواطنين للقوى المتآمرة تلعب عليهم وتشحن عقولهم بالشائعات، قائلا:"محتاجين حزب سياسى فى هذه الفترة.. حزب يتواصل مع الناس ويعكس مشكلات

أكد النائب مصطفى بكرى، على حاجة الدولة إلى حزب سياسى يكون ظهير للدولة المصرية حتى لا نترك المواطنين للقوى المتآمرة تلعب عليهم وتشحن عقولهم بالشائعات، قائلا:”محتاجين حزب سياسى فى هذه الفترة.. حزب يتواصل مع الناس ويعكس مشكلاتهم ويوصلها لرئاسة الجمهورية”. 
وأضاف “بكرى” خلال حواره مع الإعلامى شريف بركات ببرنامج “عين على البرلمان”، المذاع عبر فضائية “الحياة 2″، أن الحزب سيكون قادراً على التصدى لمحاولات الترهيب التى يتعرض لها الوطن، بالإضافة إلى إحباط نشر الفكر المتطرف.
وتابع: “حلم الإخوان هو العودة مرة أخرى ويبذلون فى ذلك كل جهدهم.. كذلك حلم أوباما أن يرى مصر قسمت واشتعلت بها الحرائق حتى يختم فترة تواجده فى البيت الأبيض بتنفيذ تقسيم الشرق الأوسط الذى يجعل كافة البلاد العربية مفككة ماعدا إسرائيل”، على حد قوله.
وطالب النائب البرلمانى، بضرورة إصدار قانون الجمعيات الأهلية، مضيفا: “المجتمع بيخترق بالتمويل الأجنبى والسفارات الآن، بتدفع .. زى ما كان فى أيام مليونيات الفوضى”. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023