شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ملك المغرب يقرع الطبول الأفريقية في تنزانيا

بالفيديو.. ملك المغرب يقرع الطبول الأفريقية في تنزانيا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف لملك المغرب، محمد السادس، وهو يقرع الطبل في واجهة بناية رسمية بجمهورية تنزانيا، خلال زيارة يؤديها لهذا البلد، هي الأولى من نوعها لملك مغربي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريفًا لملك المغرب، محمد السادس، وهو يقرع الطبل في واجهة بناية رسمية بجمهورية تنزانيا، خلال زيارة  هي الأولى من نوعها لملك مغربي.

ويبين الفيديو، طلب أحد المسؤولين في تنزانيا، من الملك أن يقوم بقرع طبل ضخم، حيث يعتبر قرع الطبول، أحد التقاليد الدبلوماسية في تنزانيا، يتبعها المسؤولون الأجانب الذين يزورون البلد لأجل اتفاقيات كبرى، وسبق ملك المغرب، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أن ظهر في المشهد نفسه.

ويظهر الفيديو ، الملك يحاول معرفة اللحن المطلوب، قبل أن يظهر في مقطع آخر وهو يقرع الطبل بشكل سريع، متناسب مع طريقة قرع الرئيس التنزاني، جون بومبي ماغوفولي، الذي كان قرب طبل ثانٍ في الجانب المقابل من بوابة المبنى وفقاً لموقع cnn .

وقد وصل العاهل المغربي إلى تنزانيا اول أمس الأحد 23 أكتوبر، قادماً من رواندا، وسيتجه الملك محمد السادس إلى إثيوبيا في ختام جولته التي بدأها بزيارة رواندا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023