شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“احضر المباراة مع ابنك”.. حل السيسي لمشكلة عودة الجماهير للملاعب

“احضر المباراة مع ابنك”.. حل السيسي لمشكلة عودة الجماهير للملاعب
طالب عبدالفتاح السيسي أهالي شباب المشجعين بالنزول معهم لحضور المباريات، وذلك في حل - من وجهة نظره - لمشكلة عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وأضاف قائلاً: "المشجعين سيراعوا وجود أسرتهم معهم، بوجه رسالة إلي الأباء أنزل مع ابنك

طالب عبدالفتاح السيسي أهالي شباب المشجعين بالنزول معهم لحضور المباريات، وذلك في حل – من وجهة نظره – لمشكلة عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وأضاف قائلاً: “المشجعين سيراعوا وجود أسرتهم معهم، بوجه رسالة إلي الأباء أنزل مع ابنك علشان يرجع معاك سليم، يجب ان نتكاتف لإنهاء التعصب وحل الأزمة”.

وأكد السيسي أن مشكلة عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخري ستحل ولكننا في حاجة إلي تكاتف الجميع والوقوف ضد من يعمل على إظهار صورة مصر بشكلا سيئ.

وقال خلال كلمته بجلسة مناقشة العنف في الملاعب وعودة الجماهير بالمؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد بشرم الشيخ: “هناك فصيل يعيش داخل مصر يريد دائمًا تعطيل مسيرة بلدنا وإظهارها بصورة سيئة أمام العالم، لا أتحدث عن حماس الشباب المنتمي لفريقه، ولكني أتحدث عن الفصيل الذي يترصد هؤلاء الشباب ويستغلهم لتعطيل مسيرة الرياضة”.

واستشهد في حديثه عن إستغلال هذا الفصيل لحماس الشباب باحد اجتماعات القوات المسلحة الذي حضرها عام 2011 .. قائلا ” كان هناك مناقشات بأهمية عودة الجماهير إلى الملاعب لتوجيه رسالة إلي العالم بأن مصر بلد آمنة وشعبها يحترم القوانين، ولكن جاءت مباراة حضرها عدد كبير من الجماهير في ستاد القاهرة وحدثت كارثة كبيرة بنزول أحد المشجعين “بالجلباب”، وهي مباراة الزمالك والأفريقي التونسي التي وقعت بدور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا موسم 2011م.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023