شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد غلق تطبيق “Vine”.. موقع إباحي يطلب شراءه من تويتر

بعد غلق تطبيق “Vine”.. موقع إباحي يطلب شراءه من تويتر
أعلن مواقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" أمس، توقف تطبيق الفيديوهات الصغير "vine" بعد العمل به لعدة سنوات. وتعتبر المنافسة بين هذه الخدمة والمشابهة لها، السبب الرئيسي في إغلاق خدمة vine بشكل نهائي، حيث لم تعمل تويتر عل

أعلن موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” أمس، توقف تطبيق الفيديوهات الصغير “vine”  بعد العمل به لعدة سنوات.

وتعتبر المنافسة بين هذه الخدمة والمشابهة لها، السبب الرئيسي في إغلاق خدمة vine بشكل نهائي، حيث لم تعمل “تويتر” على تتطوير خدمتها منذ استحواذها عليها عام 2012، في حين تفوقت عليها خدمة انستجرام التابعة لـ “فيسبوك”.

وأعلنت الشركة أن التطبيق سيظل يعمل لفترة، ولكنها ستقوم بإيقافه نهائياً حلا شهور قليلة، ولا يوجد ضمانة عن ما اذا كانت مقاع الفيديو الخاصة بالمستخدمين ستظل تعمل أم لا.

وتعش شركة تويتر خلال الفترة السابقة عدد من المشكلات، والتي دفعتها للتخلص من 9% من العمالة لديها، الامر الذي دفع أحد أكبر المواقع الإباحية لتقديم عرض بشراء خدمة vine، وفقاً  لموقع “سي نت” الذي أكد أن مدير الموقع “الاباحي” بإرسال رسالة إلى المدير التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، يتقدم فيه بطلب لشراء التطبيق، الذي تعتمد فكرته على إنتاج فيديوهات قصيرة لا تتعدى 6 ثوان، تتكرر تلقائيا.

ويطمع القائمون على الموقع الإباحي أنه يمكنهم استغلال التطبيق بشكل أفضل من تويتر، مؤكدين في الوقت نفسه أن استحواذهم على التطبيق قد يساهم في إخراج تويتر من “محنته”.

وتوقع موقع “سي نت” أن لا يكون عرض الشراء جديا بل مجرد سخرية من إدارة تويتر، خصوصا أن الرسالة لم تتضمن السعر المقترح للشراء، كما أن ذكر المصاعب التي تواجه الموقع ضمن الرسالة يعزز من فرضية أنه مجرد عرض هزلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023