شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تتهم الداخلية بـ”اغتيال” 3 من شبابها

الإخوان تتهم الداخلية بـ”اغتيال” 3 من شبابها
اتهمت جماعة الإخوان المسلمين، وزارة الداخلية بـ "اغتيال" 3 من شبابها "المختفين قسريا"، نافية صحة ما أوردته الوزارة من "مقتلهم أثناء تبادل إطلاق نار جنوبي البلاد".

اتهمت جماعة الإخوان المسلمين، وزارة الداخلية بـ “اغتيال” 3 من شبابها “المختفين قسريًا”، نافية صحة ما أوردته الوزارة من “مقتلهم أثناء تبادل إطلاق نار جنوبي البلاد”.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت، مقتل 3 كوادر بحركة “حسم” المسلحة التي أعلنت تبنيها مؤخرًا اغتيالات طالت شرطيين، خلال مداهمة أمنية لعقار جنوبي البلاد عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا (هيئة تحقيق عليا)، متهمة الأشخاص الثلاثة بانتمائهم لجماعة الإخوان.

وقالت الجماعة في بيان نشرته اليوم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نشرت الداخلية بيانًا زعمت فيه أنها قتلت 3 من الشباب كانوا بإحدى العمارات فى إحدى قرى مركز منفلوط محافظة أسيوط (جنوب) في تبادل لإطلاق النار، مدَّعيةً كذبًا وبهتانًا أن هؤلاء الشباب الذين قضوا كانوا مسئولين عن أعمال قتل وعنف”.

وأضاف البيان أن: “الشباب الثلاثة تم اعتقالهم وإخفاؤهم قسريًّا منذ نحو شهرين، حسب ما أوردته أخبار عدة نشرتها مواقع إخبارية وحقوقية، وحسب شكاوى وتلغرافات رسمية قدمها أهالي الشهداء الثلاثة، تفيد باختفائهم منذ ذلك التاريخ، ما يعني أنه قد تم اغتيالهم داخل السجون”.

وتابع البيان، “هذه جريمة جديدة تضاف إلى السجل الدموي لداخلية الانقلاب”، بحسب توصيف البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023