شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الرحيم علي يتهم أحمد موسى بسرقة تسريبات “البرادعي” من برنامجه

عبد الرحيم علي يتهم أحمد موسى بسرقة تسريبات “البرادعي” من برنامجه
اتهم الكاتب الصحفي والنائب البرلماني عبد الرحيم علي، الإعلامي أحمد موسى بـ"سرقة" التسريبات التي عرضها خلال برنامجه التلفزيوني للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية سابقًا.

اتهم الكاتب الصحفي والنائب البرلماني عبد الرحيم علي، الإعلامي أحمد موسى بـ”سرقة” التسريبات التي عرضها خلال برنامجه التلفزيوني للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية سابقًا.

وقال “علي”، خلال لقائه مع الإعلامي خالد صلاح مقدم برنامج “على هوى مصر” على فضائية “النهار one“، مساء الأربعاء، “التسريبات التي عرضها أحمد موسى به مأخوذة من برنامجي”.

وأضاف: “أحمد موسى واخد التسريبات من برنامجي الصندوق الأسود وعرضها كما هي بنفس الترجمة، مع إزالة لوجو القناة والبرنامج، وهناك مكالمة واحدة فقط للبرادعي حديثة ليست من الصندوق الأسود”.

وأكد أنه لم يجتهد، ولكنه أذاع مكالمة البرادعي مع سامي عنان، ونحن رفضنا إذاعتها بسبب المساءلة القانونية، وهو ما عرَّضه للمساءلة القانونية؛ لأنه عرض تلك المكالمة بالتحديد”.

يُشار إلى أنَّ أحمد موسى بدأ قبل أسبوعين عرض ما أسماها “تسريبات” لمكالمات مسجلة للدكتور البرادعي، إحداها مع الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة سابقًا، والتي أحيل بشأنها موسى إلى التحقيق أمام نيابة أكتوبر، بقرار من النائب العام المستشار نبيل صادق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023