شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلاف مثير على “تويتر” بسبب خصم “بدل الإرهاب” في “الدفاع الجوي السعودي”

خلاف مثير على “تويتر” بسبب خصم “بدل الإرهاب” في “الدفاع الجوي السعودي”
تفاعلًا مع إطلاق تطبيق "واتس آب" تحديثًا جديدًا، أطلق مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "تحديث الواتس"، الذي ظهر على تويتر في 91 ألف تغريدة منذ صباح الخميس. واستخدم هذا الهاشتاج مغردون من السعودية والكويت والمملكة

تفاعلًا مع إطلاق تطبيق “واتس آب” تحديثًا جديدًا، أطلق مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “تحديث الواتس”، الذي ظهر على تويتر في 91 ألف تغريدة منذ صباح الخميس. واستخدم هذا الهاشتاج مغردون من السعودية والكويت والمملكة المتحدة ودول أخرى.

أما على “فيس بوك”، فقد اجتذب تحديث “واتس آب” أكثر من ألف شخص باستخدام هاشتاج “تحديث الواتس”.

ونشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورًا تفسر التحديثات على هذا التطبيق، فيما شارك آخرون بآرائهم حول التطبيق وميزاته الجديدة:

 


#خصم_بدل_الارهاب_بالدفاع_الجوي

#خصم_بدل_الارهاب_بالدفاع_الجوي” هاشتاج دشنه مغردون سعوديون للدعوة إلى عدم خصم العلاوة المقدمة لعناصر الدفاع الجوي السعودي العاملين ضمن التحالف العربي في اليمن. ظهر هذا الهاشتاج في أكثر من 72 ألف تغريدة خلال اليوم الماضي.

وحسب “بي بي سي”، قال المغردون إن قوات الدفاع الوطني يحمون الوطن من الصواريخ التي تطلق من الأراضي اليمنية، فيما استخدم آخرون هذا الهاشتاج لنفي هذه الأنباء. ولم تعلق أي جهة على صحة هذه الأنباء التي تداولها المغردون.

 


#اكتشف_الجزاير

موضوعٌ آخر شغل المغردين في المغرب العربي، وهو هاشتاج #اكتشف_الجزاير؛ حيث نشر مغردون جزائريون تغريدات عن بلدهم للتشجيع على السياحة. وظهر هذا الهاشتاج في 1500 تغريدة تضمنت معظمها صورًا للجزائر تظهر الطبيعة.

ويأتي هذا الهاشتاج بعد أن انتشر آخر على مدى الأسبوع الماضي تحت اسم #السياحة_في_الجزاير، الذي ظهر على “تويتر” في أكثر من ألفي تغريدة للتشجيع على السياحة في البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023