شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. سامسونج تطلق ميزة في “جالاكسي إس 8” تتفوق بها على “آيفون”

بالصور.. سامسونج تطلق ميزة في “جالاكسي إس 8” تتفوق بها على “آيفون”
تستعد شركة سامسونج لطرح هاتفها المنتظر "جالاكسي إس 8" ، يوم الأربعاء القادم، في محاولة لتعويض خسارها في سابقه "s7" والذي تعرض لحوادث احتراق متعددة.

تستعد شركة سامسونج لطرح هاتفها المنتظر “جالاكسي إس 8” ، يوم الأربعاء القادم، في محاولة لتعويض خسارها في سابقه “نوت 7” والذي تعرض لحوادث احتراق متعددة.

ومنذ أن أعلنت الشركة عن عزمها لإطلاق هاتفها الجديد، لم تتوقف التسريبات بشأنه، وكانت آخر تلك التسريبات أن الشركة تنوي طرح قاعدة خاصة لهاتف “جالاكسي إس 8″، من شأنها تقديم مزايا متقدمة لا يمكن لهاتف آيفون تقديمها لمستخدميه، وفقا لـ “سبوتنك”.

وأطلقت الشركة على القاعدة الجديدة اسم  “DeX Station”، ويتاح من خلالها توصيل الهاتف إلى شاشات عالية الدقة وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام الإندرويد.

وزودت الشركة القاعدة بمنفذ HDMI ومنفذي USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة.

ووضعت الشركة احتمالات رفع درجة الحرارة للهاتف نتيجة الأحمال العالية التي ستوضع عليه بفعل الشاشات، فقامت بتزويد القاعدة بمروحة خلفية لتبريد الهاتف  أثناء الشحن.

ووفق التسريبات التي نشرها موقع Win Future، فإن القاعدة سوف تتوفر بسعر 150 يورو.

وكانت شركة سامسونج تعرضت لهزة قوية في مبيعاتها نتيجة عدة حوادث احتراق لإحدى هواتفها، اضطرت على أثرها سحب جميع منتجاته من السوق ، ووقف خط انتاجه للأبد.

واعلنت الشركة في وقت سابق من العام الجاري، أن التحقيقات توصلت إلى العيب الذي أدى لاحتراق هواتفها، والذي يرجع إلى البطاريات الخاصة بالهاتف.

 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023