شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. طقس لطيف يصاحبه سقوط أمطار

اليوم.. طقس لطيف يصاحبه سقوط أمطار
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف اليوم السبت، على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف اليوم السبت، على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وقالت هيئة الأرصاد، فى بيان لها، إن الرياح أغلبها شمالية غربية، نشطة على معظم الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، تُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 28 درجة، والصغرى 20 والإسكندرية 25 والصغرى 20 ومطروح 25 والصغرى 17.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023