شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمر جابر: لن أترك بازل.. وعودتي من الاحتراف “مجرد كلام”

عمر جابر: لن أترك بازل.. وعودتي من الاحتراف “مجرد كلام”
قال اللاعب عمر جابر المحترف المصري بصفوف فريق بازل السويسري، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير": "الحمد لله، راضي عن مسيرتي في أول موسم بالاحتراف، لا يوجد رهبة، مستمر في مكاني، وأثق في تواجدي بشكل أكبر الموسم المقبل".

قال اللاعب عمر جابر المحترف المصري بصفوف فريق بازل السويسري، في تصريحات لبرنامج “مع شوبير”: “الحمد لله، راضي عن مسيرتي في أول موسم بالاحتراف، لا يوجد رهبة، مستمر في مكاني، وأثق في تواجدي بشكل أكبر الموسم المقبل”.

وأضاف: “لعبت 15 مباراة مع بازل في كل البطولات، قمت بصناعة هدفين رغم مشاركتي كمدافع أيسر، كنت أستهدف خوض مباريات اكثر من ذلك لكن في النهاية هذا الرقم ليس سيئا في أول مواسمي”.

وواصل: “الجميع هنا يتحدث معي بشكل جيد، هناك تغيرات سوف تحدث في الإدارة وهناك مدير فني جديد، وكلائي تحدثوا مع الإدارة الجديدة ووجدوا أنهم متمسكين بي في الموسم المقبل”.

وشدد “جابر” على أن من يتحدث عن عودته من الاحتراف وترك بازل له مجرد “كلام فاضي”، مشيرا إلى أن النادي دفع فيه أكثر من مليون يورو وليس في الاحتراف هذا الكلام.

وتابع: “عقدي مع بازل 4 مواسم، انتهى موسم ومتبقى 3 مواسم أخرى، مسؤولي النادي السويسري يعلمون ماذا يفعلون، ولن يستغنوا عني بتلك الطريقة”.

وأشاد “جابر” بالبرتغالي إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك وقدراته وكشف عن ما دار بينه وبين شيكابالا قائد الزمالك بشأن قدرات المدرب، وتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة.

وعن منتخب مصر؛ تحدث “جابر” قائلا: “لم أتواجد في المعسكر الأخير، خبر استدعائي افرحني بكل تأكيد، يفرق معي كثيرا في الاحتراف أيضا تواجدي مع المنتخب، هذا الأمر يدعم موقفي في النادي”.

وأكد على أنه يحزن إذا لم يشارك في المباريات لكن لا يظهر هذا، مشيرا إلى أن أي لاعب كرة يرغب في المشاركة بشكل مستمر.

وواصل حديثه قائلا: “احمد فتحي من المقربين لي منذ كان لاعبا في الإسماعيلي ووالدي مدربه وكنت صغيرا، كنت ألعب اساسيا وهو والمحمدي يجلسان كبديلين، إذا حزنت لجلوسي لهم فهذا يعني أنني شخص سيئ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023