شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ذكرى رحيل «الرحباني».. فيروز تعود إلى جمهورها بعد سنوات غياب

في ذكرى رحيل «الرحباني».. فيروز تعود إلى جمهورها بعد سنوات غياب
بعد سنواتٍ من الغياب عن الجمهور، الذي ما زال متعطشًا لصوتها وأغنيّاتها، تعود «فيروز» بأغنية جديدة لإحياء الذكرى الحادية والثلاثين لرحيل زوجها الملحن اللبناني عاصي الرحباني.

بعد سنواتٍ من الغياب عن الجمهور، الذي ما زال متعطّشًا لصوتها وأغنيّاتها، تعود «فيروز» بأغنية جديدة لإحياء الذكرى الحادية والثلاثين لرحيل زوجها الملحن اللبناني عاصي الرحباني.

ويعد «عاصي» من أشهر الموسيقيين في لبنان، وتزوّج فيروز في عام 1954، ورحل عن الدنيا في 21 يونيو 1986؛ بعد أن قدّم للعالم مجموعة من أشهر الألحان التي توّجها صوت فيروز.

ونشرت فيروز على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو جديدًا للحن موسيقيّ لأغنية جديدة بعنوان «ببالي»، تستعد لإطلاقها غدًا الأربعاء.

ونشرت ريما الرحباني، ابنة فيروز، فيديوهات لأمها وهي تُحضّر لعملها الفني الجديد، كما سألت الابنة جمهور فيروز عما إذا كان العمل المنتظر أغنية فردية أم عملًا فنيًا متكاملًا يحمل في طياته مجموعة أغنيات جديدة.

ونشر الحساب الرسمي لـ
«فيروز» بموقع التواصل الاجتماعي تويتر كلمات للرحباني: «لا يُمكن لأحد أن يُسمّي نفسه جديدًا أو قديمًا أو ثوريًّا. ما سَيُسمّيه ويقيّمه في النهاية: الناس والزمان».

وكان آخر أعمال فيروز ترنيمة «في ملكوتك» بمناسبة عيد الفصح، ورُتّلت في كنيسة القديس جاورجيوس دير الحرف في شهر أبريل 2017.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023