شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جدل سعودي بعد الإعلان عن أول حفل غنائي للعائلات في المملكة

جدل سعودي بعد الإعلان عن أول حفل غنائي للعائلات في المملكة
يُعرف المجتمع السعودي، بتضييق الحدود حول الحفلات الغنائية والتي منعت لعدة عقود، حتى بدأت إنفراجة فنية للداعيين إليها في يناير الماضي بإطلا حفل غنائي أقتصر على الرجال.

يُعرف المجتمع السعودي، بتضييق الحدود حول الحفلات الغنائية والتي منعت لعدة عقود، حتى بدأت إنفراجة فنية للداعيين إليها في يناير الماضي بإطلا حفل غنائي  أقتصر على الرجال.

وتسبب إعلان جديد لحفل غنائي في المملكة، في حالة من الجدل، خاصة أنه سوف ينظم للعائلات ولن يكون مقتصرا على الرجال.

 

حفل غنائي للعائلات لأول مرة

وأعلنت شركة كواديف المنفذة للحفل، عن إقامته داخل مدينة المك عبدالله الاقتصادية، بمدينة جدة، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء القادم وحتى 2 يوليو المقبل.

ويعد الحفل الأول من نوعه، وستحضره، فرقة ميامي الكويتية، إلى جانب كل من الفنانين: راكان خالد، وعبد العزيز الشريف، وعبد العزيز الوليس، وحمد القطان، وإبراهيم السلطان، كما تتضمن الفعاليات معرضًا للفن الغرافيتي، ومباراة استعراضية لنجوم كرة السلة السعودية.

وكشفت الشركة عن  أسعار التذاكر والتي ستكون مختلفة بحسب الفئات والمقاعد، لتتراوح ما بين 750 ريالًا إلى 350 ريالًا، و120 ريالًا للأطفال، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عين اليوم” الإلكترونية السعودية، اليوم الجمعة.

ردود أفعال 

تباينت ردود الافعال داخل الوسط السعودي بين مؤيد أعتبرها خطوة في طريق رؤية 2030  وانطلاق المملكة نحو مواكبة التطور، في حين رأه آخرين، ان المملكة تخلع عباءتها المحافظة والتقالييد المجتمعية.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج باسم «حفلات_غناييه_للعوايل».

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023